نظمت في مدينة الخرطوم اول دورة متخصصة في الاعلام الجديد كانت عن الفيديو بلوج قدمها المدون و المخرج احمد خليل في الثاني من نوفمبر الجاري.
كانت محاور الدورة عن مهارة التصوير و اختيار الكاميرات المناسبة للأحداث و الإخراج و النشر الالكتروني بالإضافة الي تجربة الفيديو بلوج علي موقع اليوتيوب شهد الدورة 20 شخصاٌ من المدونين و المهتمين بالإعلام الجديد.
قال م, وائل مبارك خضر مدير شبكة مدونون سودانيون بلا حدود ان هذه الفعالية تأتي كتدشين لسلسلة من الدورات و الورش التي تهدف لتطوير مهارات المدونين و لتسليط الضوء علي أهمية التدوين و دوره في الاعلام..
الجدير بالذكر ان الدورة تعتبر اول لقاء جمع المدونين السودانيين في الفترة الأخيرة التي شهدت عدد من النشاطات و الحملات علي الانترنت .
صور الدورة:



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق