صدى الايام

مدونة تهتم بالتقنية وريادة الاعمال , وبعض الافكار والخواطر

الجمعة، 28 سبتمبر 2012

وعليك يا حبيب السلام ,,, تحفة فنية



انتهى مجموعة من أهل الفن الراقي الجميل من عمل فني ضخم يتناول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بعنوان (وعليك يا حبيب السلام) في مصر ، ويعرض في مؤتمر (نظرات عصرية في السيرة النبوية ) في الكويت. حقيقة عمل جليل يستحق كل التقديرو العرفان على كل الجهود المبذولة في إنتاج و إخراج هذا العمل الرائع المميز .


الجدير بالذكر ان العمل من انتاج شركة الإبداع الأسرية - الكويت , وتنفيذ مؤسسة الصوت الجديد للإنتاج الفني - الأردن

ويعتبر أضخم إنتاج فني ديني من حيث الإنتاج وعدد الفنانين والمؤدين المشاركين فيه، وتم تقديمه على شكل مسرح غنائي، ويسرد بصورة درامية غنائية ولوحات مؤثرة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم من الميلاد إلى الوفاة.


ويقوم بالأدوار الرئيسية في الأوبريت مجموعة من الممثلين العرب، من أبرزهم: وجدي العربي، ومنى عبد الغني، ورشا ناجح، ومحي الدين عبد المحسن، ومحمد متولي، وعبد الكريم القواسمي، وحنان سليمان، وجهاد أبو العينين، وشادي سرور، وحمدي السيد، ومجدي شهوان.


كما يشارك في العمل نخبة من الفنانين والمنشدين هم: محمد الحلو، وطارق فؤاد، وعبدالفتاح عوينات، وفهد الكبيسي، وعبدالقادر قوزع، وعبدالرحمن بوحبيله، ومعتصم العسلي، وإبراهيم الدردساوي، ومسعود كيرتس، ونزيل الأعظمي، وحمود الخضر، وعبدالعزيز عبدالغني، وسامر عبدالشافي، ومحمد الجبالي، وأحمد السعدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق